كيف يمكنني الحفاظ على صلاحية شريحة ليبارا

شحن و رصيد
لضمان صلاحية خطك، تأكد من المواظبة على إعادة الشحن أو القيام بعملية تستهلك الرصيد. على سبيل المثال، إجراء مكالمة أو إرسال رسالة.

إذا لم يتم إعادة الشحن أو القيام بعملية تستهلك الرصيد خلال 60 يوم من آخر عملية شحن، ستنتهي صلاحية الشريحة ويتم إيقاف الخدمة.

كيفية تفعيل شريحة منتهية الصلاحية

لمعرفة خيارات تفعيل شريحتك منتهية الصلاحية، تفضل بالاتصال بنا على 1755 من رقم ليبارا أو 0576001755 من أي رقم جوال للمساعدة، أو شراء شريحة جديدة من أقرب المتاجر أو عبر الطلب أونلاين من متجرنا الإلكتروني.