كيف يمكنني تفعيل شريحة ليبارا الجديدة

شحن و رصيد
بطاقة SIM الخاصة بك لن تعمل حتى يتم تفعيلها بشكلٍ صحيح.بموجب القانون في المملكة العربية السعودية، يجب عليك التسجيل أولاً للحصول على خط ليبارا ولتفعيله، خط ليبارا مجاني ولن تكلفك عملية التسجيل شيئًا، كل ما عليك القيام به هو زيارة أقرب متجر محلي وملء استمارة التسجيل بالتفاصيل الخاصة بك ونوع هوية صالحة.عند زيارة المتجر المحلي لشراء خط ليبارا، ستحتاج إلى واحدة من أنواع إثباتات الهوية التالية:
  • رقم الدخول (يوجد في تأشيرة جواز السفر)
  • الإقامة
  • هوية مجلس التعاون الخليجي
  • الهوية السعودية
للعثور على أقرب متجر محلي فقط انقر هنا أو زُر صفحة فروعناإذا وجدت أن بطاقة SIM قد تم تفعيلها بشكلٍ صحيح، يرجى إجراء الاختبارات التالية:
  • هل لديك رصيد في هاتفك. للتأكد من رصيدك الائتماني اطلب *110# ثم اضغط اتصال أو اطلب 1755
إذا كنت تُجري مكالمة دولية، الرجاء التأكد من إدخال الرمز الدولي متبوعًا برمز البلد ثم رقم الهاتف/ رقم الخط الأرضي (بدون الرقم 0 في البداية).
  • هل أنت متصل بشبكتنا؟ يجب أن يتم عرض ليبارا على شاشة هاتفك.
إذا كنت غير متصل بشبكتنا، يرجى إجراء بحث يدوي عن الشبكة عن طريق القيام أولاً بتحويل وضع الشبكة من تلقائي إلى يدوي:
  1. ادخل على قائمة هاتفك
  2. اختر إعدادات الشبكة
  3. اختر اختيار الشبكة أو التوصيل
  4. اختر بحث يدوي عن الشبكة
  5. بعد أن يقوم جهازك بالبحث عن جميع الشبكات في المنطقة، اختر شبكة غير ليبارا لإعادة تعيين إعدادات الشبكة.
  6. أعِد إجراء عملية البحث اليدوي عن الشبكة مرة أخرى، والآن اختر شبكة ليبارا.
 إذا قمت بتنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه وما زلت لا تستطيع إرسال أو استقبال الرسائل النصية القصيرة، الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 1755.