لماذا لا أستطيع إجراء أو استقبال الرسائل النصية؟

ادارة حسابك
إذا لم تتمكن من إرسال أو استقبال الرسائل القصيرة، يرجى إجراء الفحوصات التالية: 
  1. هل لديك رصيد في هاتفك. للتأكد من رصيدك الائتماني اطلب *110# أو اطلب 1755
  1. هل تم تثبيت رقم مركز الرسائل النصية القصيرة الصحيح على هاتفك؟
‌ أ. ادخل على قائمة هاتفك ب. اختر رسائل. ‌‌ج. اختر إعدادات الرسائل وتحقق من رقم مركز الرسائل؛ الرقم الصحيح هو +966576001441‌د. إذا كان لديك آي فون، سوف تحتاج إلى طلب **5005*7672*+966576001441#واضغط اتصال لتغيير رقم مركز الرسائل النصية القصيرة 
  1. إذا كنت لا تستطيع إرسال رسالة قصيرة دولية، الرجاء التأكد من إدخال رمز البلد متبوعاً برقم الهاتف (بدون الرقم 0 في البداية).
  1. هل أنت متصل بشبكتنا؟ يجب أن يتم عرض ليبارا على شاشة هاتفك.
 إذا كنت غير متصل بشبكتنا، يرجى إجراء بحث يدوي عن الشبكة عن طريق القيام أولاً بتحويل وضع الشبكة من تلقائي إلى يدوي:ادخل على قائمة هاتفك
  1. اختر إعدادات الشبكة
  2. اختر اختيار الشبكة أو التوصيل
  3. اختر بحث يدوي عن الشبكة
  4. بعد أن يقوم جهازك بالبحث عن جميع الشبكات في المنطقة، اختر شبكة غير ليبارا لإعادة تعيين إعدادات الشبكة.
  5. أعِد القيام بالبحث اليدوي عن الشبكة مرة أخرى، والآن اختر شبكة ليبارا.
 إذا نفذت الخطوات المذكورة أعلاه وما زلت لا تستطيع إرسال أو استقبال الرسائل النصية القصيرة، الرجاء الاتصال بخدمة العملاء.