لماذا لا أستطيع إجراء أو استقبال مكالمات؟

الخطط والأسعار
إذا لم تتمكن من إجراء أو استقبال المكالمات، يرجى إجراء الفحوصات التالية:هل لديك رصيد في هاتفك. للتأكد من رصيدك الائتماني اطلب *110# ثم اضغط اتصال أو اطلب 1755إذا كنت لا تستطيع إجراء مكالمة دولية، الرجاء التأكد من إدخال الرمز الدولي متبوعًا برمز البلد ثم رقم الهاتف/ رقم الخط الأرضي (بدون الرقم 0 في البداية).هل أنت متصل بشبكتنا؟ يجب أن يتم عرض ليبارا على شاشة هاتفك.إذا كنت غير متصل بشبكتنا، يرجى إجراء بحث يدوي عن الشبكة عن طريق القيام أولاً بتحويل وضع الشبكة من تلقائي إلى يدوي:
  1. ادخل على قائمة هاتفك
  2. اختر إعدادات الشبكة
  3. اختر اختيار الشبكة أو التوصيل
  4. اختر بحث يدوي عن الشبكة
  5. بعد أن يقوم جهازك بالبحث عن جميع الشبكات في المنطقة، اختر شبكة غير ليبارا لإعادة تعيين إعدادات الشبكة.
  6. أعِد القيام بالبحث اليدوي عن الشبكة مرة أخرى، والآن اختر شبكة ليبارا.
إذا قمت بتنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه وما زلت لا تستطيع إرسال أو استقبال المكالمات، الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 1755.