كيف يمكنني إعادة شحن رصيدي؟

شحن و رصيد
يمكنك الشحن عن طريق قسيمة أو بطاقة خدش تم شراؤها من متجر محليللعثور على أقرب متجر محلي أو بائع تجزئة، يرجى زيارة مكتشف المتاجر الخاص بنا من هنا.عند شرائك القسيمة أو بطاقة الخدش، هناك أربعة خيارات لشحن الرصيد، ولكن يرجى العِلم بأن إدخال رقم القسيمة أو رقم بطاقة الخدش بشكلٍ خاطئ سيتسبب في إيقاف خدمة إضافة الرصيد: استخدم رمز USSDالخاص بك ‌أ. إذا طلبت *111* رقم البطاقة * الرقم السري#، ثم ضغطت اتصال، سيتم إعادة شحن بطاقة SIMالخاصة بك.‌ب. يمكنك استخدام قائمة USSDلإعادة الشحن، فقط اطلب *000# ثم اضغط الخيار 1 لإعادة الشحن. خط الرد الصوتي التفاعلي (IVR)اتصل بخدمة الرد الصوتي التفاعلي (IVR) على الرقم1755 واضغط الخيار 3 ثم أدخِل الرقم الخاص بك ثم أدخِل رقم إعادة الشحن السري. ستخدم ماي ليبارا كبديلزُر موقع ماي ليبارا – www.lebara.sa/mylebara -وهو متوفر من خلال الهاتف الذكي والكمبيوتر/ماك، وبمجرد الدخول إلى حسابك سيتوافر لك خيار إعادة الشحن عن طريق القسيمة الذي قمت بشرائها.