تنصل

إخلاء مسؤولية موقع المملكة العربية السعودية الإلكتروني “ليبارا”إخلاء المسؤولية – الأحكام والشروط

يتم توفير هذا الموقع من قِبل ليبارا موبايل (اتحاد جوراء). إن كلمات “ليبارا” و”لنا” و”نحن” ستشير إلى ليبارا موبايل، وأما كلمات “أنت” و”الخاصة بك” فستشير إليك، أي المُستخدم لموقع ليبارا.

عند استخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على أنك قد قرأت وقبلت هذه الأحكام والشروط وإشعار حق التأليف والنشر وسياسة الخصوصية.

يتم توفير المعلومات والروابط الموجودة على هذا الموقع من قِبل ليبارا لأغراض المعلومات العامة فقط. وقد يشمل الموقع روابط لمواقع الطرف الثالث التي لا تملك ليبارا أي سيطرة عليها. إن ليبارا لا تُقدم أي إقرارات بشأن الدقة أو غير ذلك من المعلومات الواردة في مواقع الطرف الثالث هذه.

قد تحتوي المعلومات الواردة في هذا الموقع على أخطاء تقنية أو أخطاء مطبعية. يمكن لليبارا القيام بتحديثات و/أو تحسينات و/أو تغييرات على المنتجات و/أو المعلومات المذكورة في أي وقت دون إشعار مُسبق. لا تضمن ليبارا دقة أو اكتمال المعلومات الواردة في هذا الموقع.

إن موقع (مواقع) ليبارا وجميع المواد والمعلومات الواردة فيها يتم توزيعها ونقلها “كما هي” دون أي ضمانات من أي نوعٍ، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك دون حصر، أي ضمان للحصول على المعلومات، أو الخدمات، أو المنتجات المقدمة من خلال أو فيما يتعلق بهذا الموقع، وأي ضمانات ضمنية خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرضٍ معين، أو توقعات الخصوصية أو عدم الانتهاك.

لن تكون ليبارا في أي حالٍ من الأحوال مسؤولة عن الأضرار المباشرة أو غير المباشرة، أو العقابية، أو العرَضية، أو الخاصة، أو اللاحقة أو أي أضرار من أي نوع بما في ذلك دون حصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأرباح، والتي تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام أو أداء هذا الموقع، مع التأخير أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع، أو أي من المعلومات، أو البرمجيات، أو المنتجات، أو الخدمات والسلع المرتبطة بها، أو الخدمات أو الرسومات التي يتم شراؤها أو الحصول عليها، أو الرسائل المُستلمة أو المعاملات التي تم إدخالها من خلال هذا الموقع، أو تلك التي تنشأ من استخدام هذا الموقع، سواء على أساس العقد أو الضرر أو الإهمال أو المسؤولية المُقيدة أو غير ذلك، حتى لو تم نُصح ليبارا حول احتمالية وقوع أضرار.

إن إخلاء المسؤولية أو هذا الالتزام ينطبق على أي أضرار أو إصابات تنجم عن أي خطأ، أو إغفال، أو حذف، أو عيب، أو تعطيل، أو قصور في الأداء، أو تأخُّر في العمليات أو الإرسال، أو فيروسات الكمبيوتر، أو فشل في خط الاتصال، أو سرقة، أو تدمير، أو الدخول غير المصرح به، أو التعديل في، أو استخدام المعلومات، سواء لخرق العقد أو الإهمال، والسلوك الملتوي، أو للقيام بأي إجراءٍ آخر تحت أي سبب.

أنت توافق على تأميننا وعدم مساءلتنا عن جميع الخسائر، أو التكاليف، أو الإجراءات، أو الأضرار، أو النفقات (بما في ذلك النفقات والتكاليف القانونية المعقولة)، أو الالتزامات التي نتحملها مهما كانت نتيجة لأي مطالبة من الطرف الثالث؛ والناتجة عن استخدامك لهذا الموقع.