القيم الخاصة بنا في ليبارا نحن نفهم أن خدماتنا تعني أكثر لعملائنا من مجرد إجراء المكالمات. نحن نعرف تمامًا كم هو مهم لعملائنا البقاء على اتصال، وهذا هو السبب في تمسكنا بهذه القيم
للعلامة التجارية في كل ما نقوم به.

عندما نهتم ببعضنا البعض، يشعر عملاؤنا بذلك أيضًا.
في ليبارا، هناك هدف واحد يدفعنا – ألا وهو رعاية مجتمع الوافدين على مستوى العالم. ونحن نسعى جاهدين لتحقيق ذلك من خلال عقلية التعاون والابتكار.

القيم التي تشكل سلوكنا في ليبارا:

الإحساس بالعميل Feel The Customerالإحساس بالعميل
نحن نؤمن دائمًا بوضع العميل في صميم كل ما نقوم به. فمن المهم أن نهتم بعملائنا، وأن نفهم احتياجاتهم بشكلٍ كامل.
التفكير في التميز Think Excellenceالتفكير في التميز
نحن نؤمن بالتقدم وتجاوز التوقعات وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ولبعضنا البعض.
القيام بالفعل الصائب Do the right thingالقيام بالفعل الصائب
نحن نؤمن برعاية رفاهية بعضنا البعض. ومن المهم لدينا أن نحترم دائمًا بعضنا البعض، وشركاءنا وعملاءنا.
القيادة، معًاLead Togetherالقيادة، معًا
نحن نؤمن بالعمل كفريقٍ واحد بروحٍ من التعاون والابتكار، ولهذا نحن نقود السوق دائمًا..
منذ البداية، تم بناء ليبارا على الصدق والمبادئ والرغبة في العطاء لمجتمعنا. وأيًّا كان ما سيحدث، فنحن سنقدم دائمًا ما نعِد به لعملائنا.